رفع الأثاث بالقاهرة

ونش رفع الاثاث بشبرا

نقدم إليك عزيزي العميل خدمات ونش رفع الاثاث بشبرا من شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أولى وأفضل شركات خدمات نقل الأثاث التي لمعت في سماء السوق الخدمي في مصر هذا لانها تقدم الأفضل دائمًا لجميع عملائها وتسعى لإرضاء جميع عملائها عن طريق بذل كافة جهودها ولا تعرف التهاون في العمل كما تعد من أوائل الشركات التي أطلقت خدمات أوناش الرفع في عمليات رفع وإنزال الأثاث من المباني لتجنب حدوث أي خسائر حتى أقل تجريح أو خدش تتجنبه حرصًا على تقديم خدمة ممتازة للعميل.

أنواع ونش رفع الاثاث بشبرا

نتعرض جميعًا في بعض الاحيان إلى الانتقال من مكان لآخر ونحتاج إلى نقل الأثاث والعفش إلى المكان الجديد لكن يثيرنا القلق جميعًا بشأن خدمات النقل التي قد يتعرض العفش خلالها إلى كسور أو خدوش فادحة بالإضافة إلى الكثير من التلف للاثاث لكن مع شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش نعدك يتوصيل ممتلكاتك إلى المكان الذي ترغب به بكل أمان دون أي يمسه أي خدش أو كسر كما أننا نضمن لك كافة الضمانات التي تثبت لك استلام منقولاتك .

 

دون أي تلف؛ لأننا لسنا كغيرنا من شركات نقل الاثاث الاخرى فنحن نعمل من أجل راحتك ونسعى. لتوفير الوقت والمجهود والمال عليك، حيث إننا متميزون في خدمات ونش الرفع الاثاث؛ لأننا نوفر لك أنواع مختلفة من أوناش. الرفع التي من شأنها تسهيل خدمات رفع وتنزيل الأثاث بعد أن كانت من أشق الخدمات. التي يمكن القيام بها بالطرق التقليدية. حيث كان العمال يحملون الاثاث ويصعدون به عبر السلالم مما كان يعرضه للكثير من التلف والخسائر، توفر شركة الفارس أوناش الرفع التالية:

  1. ونش رفع الاثاث الهيدروليكي: ونش المهام الصعبة والحمولات الثقيلة حيث يستطيع رفع منقولات تصل إلى 3 ألاف كيلو جرام لكنه يحتاج مكان واسع لأنه يتم رفعه على سيارة نقل ضخمة ومن ثم تقوم رافعة الونش برفع وتنزيل الاثاث بسهولة وسرعة.
  2. ونش رفع الاثاث الكهربائي: يتم الاعتماد عليه إذا كانت الشوارع المحيطة بالمبنى الجديد ضيقة ولا يستطيع الونش الهيدروليكي الدخول إليها، يتم تشغيله بواسطة تيار كهربي ويمتاز بالسرعة والأمان ويستطيع حمل منقولات تصل إلى 300 كيلو جرام.

لماذا التعامل مع شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش

  1. منذ انطلاق عمل الشركة في مجال خدمات نقل الاثاث وهي تتبع استراتيجية عمل منظمة وواضحة تضمن للشركة والعميل تقديم مستوى خدمي غير مسبوق قائم على الخبرة والاحترافية والكفاءة في العمل.
  2. تمتلك شركة الفارس فريق عمل متنوع وتخصص لكل خدمة من خدمات النقل مجموعة متخصصة من العمال والفنيين لتنفيذ الخدمات بأفضل صورة وضمان الحفاظ على سمعة الشركة.
  3. تقدم الشركة خدمات ونش رفع الاثاث بشبرا بالإضافة إلى توفير أسطول مجهز من أوناش الرفع لخدمة كافة المحافظات والأماكن داخل مصر مثل المعادي، عين شمس، السادس من أكتوبر، جسر السويس، الهرم، المرج، الرحاب، فيصل، القاهرة والكثير والكثير من الاماكن الاخرى ومازالت الشركة تبذل جهودها لتوفير عدد أكثر من العمالة المدربة والمتخصصة والآلات والسيارات النقل وأوناش الرفع لتغطية كافة الأماكن داخل مصر لتقليل التكلفة على العميل وتقديم الخدمة التي يحتاج إليها بأقصى سرعة.
  4. تتولى الشركة كافة خطوات النقل بداية من المعاينة والتنظيف، الفك والتركيب، التغليف حتى النقل ورفع الاثاث حيث تحرص الشركة على توفير الراحة لجميع عملائها.
  5. تعتمد الشركة على استخدام أفضل الآلات والمعدات التي تستخدمها أفضل وأشهر شركات نقل الاثاث العالمية.
  6. تقدم الشركة عروض اسعار مميزة على خدمات ونش رفع الاثاث بشبرا ويعد هذا من ما يميز الشركة حيث توفر خدمة ممتازة بأسعار مقبولة تناسب الجميع؛ لذا يتزايد العملاء باستمرار على طلب خدمات النقل من شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش لأنها الثقة والأمان والمتميزة في هذا المجال.

عمالة شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش

تضع الشركة في اعتبارها الاول كفاءة واحترافية فريق العمل لذا تعمل بنفسها على تدريبهم على أحدث الأساليب .والآليات والمعدات المتطورة التي تجعل الشركة دائمًا في المقام الأول في المنافسة بين مختلف شركات خدمات نقل الاثاث، كما تحرص الشركة على تزويدهم بالتدريبات العملية على أيدي أفضل الخبراء العالميين .في هذا المجال للتأكد من كفائتهم وتميزهم عن جميع فرق عمل الشركات الاخرى وأهم ما يميز عمالة شركة الفارس ما يلي:

  •  بتوافر عمال وفنيين مختصين لكل خطوة من خطوات نقل الأثاث حيث تحرص الشدة وبشدة على تنفيذ كل خدمة على أيدي المختصين فيها لضمان تقديم خدمة ممتازة للعميل. لذا نجد شركة الفارس توفر العمال النجارين للقيام بعمليات فك وتركيب الاثاث. كما توفر السائقين للقيام بخدمات النقل بالإضافة إلى الفنيين والخبراء في خدمات تغليف الاثاث كما يتوافر عمال التنظيف. لضمان نظافة الاثاث والموبيليا قبل تغليفها وأيضًا الفنيين والسائقين المسؤولين عن قيادة أوناش الرفع والتحكم بها .لرفع وتنزيل الاثاث بطرق آمنة وتقديم خدمات ونش رفع الاثاث بشبرا بطرق فريدة ومبتكرة.
  •  تعزز الشركة من أهمية العمل التعاوني بين جميع العاملين بالشركة حيث يعملون لخدمة الشركة والعميل كاليد .الواحدة يطمحون وراء هدف واحد وهو تقديم خدمة متميزة غير تقليدية والحفاظ على النجاحات التي تحققها الشركة باستمرار.
  •  فريق عمل الشركة هو الركن الأساسي في النجاح، نجاح أي مؤسسة يعتمد على كيفية قيام العاملين بها بواجباتهم؛ لذا يحقق فريق عمل شركة الفارس نجاحات ساحقة يوميًا في تقديم خدمات نقل الاثاث بشهادة جميع العملاء.
  •  يتسم الفريق بالسلاسة وحسن التعامل مع العميل وامتلاك  الكثير من المهارات العلمية والعملية.

مزايا خدمات ونش رفع الاثاث بشبرا

  • يوفر استخدام خدمات ونش رفع الاثاث فى شبرا مستوى فائق من الأمان والحماية لجميع قطع الاثاث. والعفش كما يوفر على العمالة الكثير من المجهودات الشاقة من حمل الاثاث .إلى الادوار المرتفعة، الآن ومع أوناش الرفع أصبح بإمكانك رفع جميع منقولاتك إلى الأدوار المرتفعة لضمان وصوله بسلامة وأمان.
  • بعد الانتهاء من تغليف العفش و الموبيليا والاجهزة وجميع منقولاتك يقوم فريق العمل بتنزيل تلك المنقولات .من المبنى إلى سيارات النقل عن طريق الاوناش خاصة المنقولات كبيرة الحجم .ومن ثم يقوم فريق من المختصين بتنظيمها داخل السيارات المجهزة من الداخل لاستيعاب كافة منقولاتك. يتولى قيادة السيارات عدد من أمهر السائقين يتمتعون بخبرة كبيرة في قيادة سيارات النقل.
  • بعد الوصول إلى المكان الجديد المتفق عليه يبدأ العمال بتنزيل منقولاتك من السيارات وتحميلها على ونش رفع الاثاث بشبرا .ليتم رفعها مباشرة إلى المبنىولا تقلق يستطيع ونش الرفع الصعود إلى أعلى الأدوار بأمان تام.
  • يجب قبل أن تتعامل مع أي شركة من شركات خدمات نقل الاثاث التأكد من إتاحتها خدمات متعددة والتأكد من جودتها .في تقديم تلك الخدمات. كما عليك الاطلاع على آراء العملاء الذين قاموا بتجربة خدماتها، لذا ننصح عند الرغبة في الانتقال من مكان. إلى مكان آخر .يمكنك طلب ما ترغب به من شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش حتى تضمن الحصول على مستوى ممتاز في خدمات نقل الاثاث. مقابل اقل الاسعار و التمتع بباقات خصم متميزة على خدمات ونش رفع اثاث فى شبرا .لا تدع الفرصة تفوتك الآن واستفد باقوى الخصومات والتخفيضات على أسعار جميع خدمات .شركة الفارس فقط اتصل على الارقام التالية و اطلب خدمتك الآن 01069691560 أو 01150854367.

 اقراء ايضا

ونش رفع الاثاث فى المعادى

ونش رفع الاثاث بالعجمى

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى