ونش رفع الاثاث بالمحافظاتونش رفع عفش

ونش رفع الاثاث فى عين شمس

هل تبحث عن ونش رفع اثاث فى عين شمس ؟ هناك الكثير من شركات نقل الاثاث التى تقدم لك خدمات نقل اثاث منزلك او مكتبك او شركتك او مصنعك، ولكن هل هناك شركة توفر لك ما تدفعه لها .

انه سؤال غريب نعم نحن نقدم لك افضل الحلول التى تجعلك توفر الكثير على نفسك من تكاليف. شركات نقل الاثاث ولا يبقى مطلوب من الشركة .غير بعض الخدمات البسيطة مثل استخدام ونش رفع الاثاث فى عين شمس وسيارة النقل وبذلك تكون قد وفرت على نفسك الكثير والكثير من الوقت والمال.

فإذا كنت ممن يريدون التوفير ولديك عدد من الاصدقاء وافراد عائلتك كبير فعليك متابعة هذا المقال لتتعرف على كيفية تجميع وتعبئة وتغليف الاثاث بنفسك وكيف توفر وقتا كبيرا وجهدا ومالا.

ونش رفع الاثاث فى عين شمس

شركة ونش رفع اثاث بعين شمس

لقد اشرنا كثيرا الى  اهمية الاستعانة بشركة نقل اثاث بعين شمس لديها ونش رفع الاثاث في عين شمس ولازلنا نؤكد ذلك فمهما قمت بمحاولة نقل أثاثك بنفسك حتما ستحتاج الى خدمات شركات نقل العفش.

ولكن ما سنوضح فى هذا المقال كيف تساعد نفسك وتقلل التكاليف وذلك بالقيام ببعض المهام بدلا من أن تقوم الشركة بكل المهام مما يزيد من التكلفة على العميل،

فمثلا اذا كنت تسكن فى دور مرتفع ستحتاج الى ونش تنزيل ورفع الأثاث وهنا يجب الاستعانة بشركة نقل الاثاث فى عين شمس وايضا ستحتاج الى سيارات مجهزة ومتخصصة للاثاث وهذا ايضا ما توفره لك الشركة ولكن هناك الكثير من المهام يمكن لك أن تقوم بها ومن هذه المهام :

 

كيفية تجميع الأثاث بنفسك :

  • فى البداية قبل أن تشرع في العمل عليك بإن تخطط للعمل فمثلا عليك اولا احضار الورق والبلاستيك والكراتين والشنط الكبيرة .والاسفنج لكى تغلف به الأثاث .ثم تقوم بتفريغ غرفة غرفة اى تبدأ مثلا بغرفة النوم ويقومون بجمع الملابس .بعد غسلها وتنظيفها وتجفيفها ثم توضع الملابس في أكياس بلاستيك .وهى مطوية بشكل يجعل حجمها صغير لكى يتم تجميع أكبر عدد من قطع الملابس المطوية جيدا فى مكان واحد، ونظم الملابس والمفروشات وازل الشماعات من البدل وملابس الخروج لانها تاخذ مساحة كبيرة فى التخزين، وبعد وضع الملابس جميعها فى الأكياس توضع فى شنط السفر الكبيرة ان وجدت او كراتين كبيرة مقواه.
  • اجمع الستائر والسجاد وقم بغسله وتجفيفه وتغليفهم بأكياس  الاسترتش البلاستيك وضع عليهم. رقم واسم الغرفة التى يتبعونها كذلك نفس الرقم على الكراتين الشنط التى تم جمعها من  نفس الغرفة.

المرحلة الثانية: تنظيم المحتويات قبل النقل

  • وضعوا كل هذه المحتويات فى غرفة فارغة بها بلكونة كبيرة او شباك كبير يمكن أن يتم تثبيت الونش عليه.
  • ايضا عليكم القيام بتفريغ غرف النوم بنفس الطريقة والحرص الشديد على عدم ضياع اى قطع من الملابس او المفروشات .ومن الضروري أن تكون جميعها نظيفة. حى تسهل عليكم فرشها فى السكن الجديد.
  • عليكم ايضا بفك النجف وفك المكيفات وتنظيفها وتجميعها اذا كان لديكم الخبرة .بذلك إن لم يكن فلا داعي للمجازفة فهذه الخطوة تحتاج الى فينين لتفكيك التكييفات والاجهزة، وكذلك فك غرف النوم وغرف الاطفال. والنيش والبوفيهات والدواليب والمكتبات الموجودة بالغرف والتى تحتاج الى نجارين. اكفاء لتفكيك الغرف حتى تحافظ على الاثاث دون خدوش أو أن يتعرض للكسر مما يضطرك لدفع مصاريف كثيرة لتصليحه. فلن يكون هناك ضمانات لذلك بعكس ما يحدث عند التعامل مع الشركات فدائما ما تقدم الشركات ضمانات. كثيرة لعدم تعرض الاثاث لأى خدوش او كسور وان يتم تسليمه لك دون حدوث اى تغير على حالته التى تم استلامها عليه.
  • وبالنسبة لغرف الجلوس وغرف المعيشة فعليكم. بتنظيف وغسيل كل محتوياتها من غسيل كنب إلى غسيل سجاد الى غسيل الستائر وتلميع وغسيل الصالونات . وكل هذا يجب أن يتم تنظيفه بل نقله بمده حتى يجف تماما من الماء وتغليف هذه الاثاثات سهل فيمكنك تغليفها بالورق. ثم الأكياس الاسترتش البلاستيك فوق الورق ليحافظ على سلامته.
  • يأتى دور المطبخ والنيش والاوانى واجهزة المنتشرة بالبيت مثل فك مراوح السقف كذلك فك مراوح الحائط والاباجورات وغيرها . كما يتم أيضا تفكيك دولاب المطبخ وتفكيك جميع الأجهزة والحرص على معرفة كل قطعة كيف تم فكها وكيف سيتم تركيبها كما كانت.

المرحلة الثالثة: تغليف المحتويات تمهيدا لنقل العفش

  • تجهيز كراتين واوراق لتجميع الاوانى القابلة للكسر وتغليفها مثل الاكواب والكاسات الصينى والاركوبال واطقم البيركس الزجاجية القابلة للكسر. حيث يجب ان تنظف وتغسل وتجفف جيدا ثم تلف بالورق جيدا اكثر من طبقة لتحميها من الكسر وكذلك ايضا يتم مع الصينى .وغيرها من الأواني المنزليه القابلة للكسر ثم يتم تجميع الكاسات والاكواب فبعد تغليفها  ووضعها فى كرتونه وإغلاقها. بعد رصها جيدا وكتابة عليها ما تحويه وهل هو خاص بالنيش ام المطبخ، وايضا يتم تجميع الاوانى غير القابلة للكسر وتغليفها بالورق. طبقة واحدة حتى تحميها من الخدوش.
  • عند تجميع الاجهزة الكهربائية الصغيرة مثل الخلاط والكبة وغيرها .عليك بتغليفهم بالورق جيدا وتغليفهم ايضا بالاكياس ووضعهم فى كراتين خاصة بهم وكتابة على كل كرتونة. ما بداخلها حتى يسهل التعرف على قابليته للكسر حتى يسهل عليكم تفريغه فى السكن الجديد.
  • بالنسبة للاجهزة الكهربائية الكبيرة الغسالة والثلاجة والبوتاجاز والفريزر وغيرهم فيجب تفريغها من كل شى ثم غسلها جيدا وتنظيفها تجفيفهم جيدا وتغليفهم بأوراق الجرائد . واللاصق ثم تغليفها بالاسترتش البلاستيكي والتأكد من نظافتها
  • وتفريغهم وغلق الابواب باللاصق حتى لا تنفتح فتتعرض للكسر ثم يوضع كل جهاز فى كرتونته الكبيرة الخاصة به.
  • وبعد تجميع كل محتويات الشقة تنظيفها وتجفيفها وتغليفها ووضعها. في كراتين و شنط سفر كبيرة يجب تجميعهم فى غرفة واحدة والتى تصلح لتثبيت الونش على أحد نوافذها.

ونش رفع اثاث فى عين شمس

ما هو دور ونش رفع اثاث في عين شمس؟

  • عند الاستعانة بالشركة للقيام بباقي المهام الصعبة التى يصعب على العميل القيام بها مثل تحميل الأثاث على الونش ورص سيارة نقل الاثاث .بشكل احترافي مناسب يحافظ على الاثاث من الارتطام أو التعرض للكسر داخل السيارة المجهزة.
  • سيارات نقل العفش بالشركة تكون مفروشة بالموكيت ذو الوبره الكثيفة حتى يحافظ على الاثاث فإذا سقط تحميه الموكيت من الكسر.
  • العمال المتخصصون فى تحميل الونش وتثبيته وتشغيله فهم متخصصون فى ذلك ويصعب أن تقوم بعملهم فهم مدربون على التعامل مع الونش .لتنزيل ورفع الأثاث من الونش.
  • الشركة تقدم ضمانات كبيرة تحمي أثاثك من التعرض لأي كسر أو ضياع فتستلم .منك الشركة كل كرتونة معروف محتواها ويتم عدهم ليتم تسليمهم بالعدد والمحتوى الذى بداخلهم سليم.
  • تستخدم الشركة أحدث المعدات وأفضل الاوناش و تستعين بعمالة محترفة فى العمل معها لنقل الاثاث بكل أمان.

اذا اتبعت كل هذه التعليمات عند نقل اثاثك فلن تشعر بمشكلة فى ترتيب شقتك الجديدة بنفس الطريقة التي فرغت بها الشقة القديمة.كما أنك إذا أحسنت تغليف الاثاث سيساعدك على وصوله سليما. كما سيساعدك هذا التنظيم على ترتيب وفرش شقتك الجديدة كما يوفر عليك الوقت والمال. الذي قد تدفعه فى حالة قيام الشركة بكل المهام بمفردها.

إقرأ ايضا ونش رفع الاثاث فى اكتوبر

ونش رفع الاثاث فى جسر السويس

واخيرا هل تعلمت كيف يتم تجميع وتغليف الأثاث وطريقة تحميله وتخزينه؟ شاركنا تجربتك بالقيام بهذه المهام دون الاستعانة بشركة نقل اثاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى