رفع الأثاث بالقاهرة

ونش رفع الاثاث بالمرج

ونش رفع الاثاث بالمرج، لقد أضافت شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش خدمات اوناش الرفع إلى قائمة خدماتها المتميزة في نقل الاثاث وأصبح العملاء أكثر حرصًا على طلب خدمات أوناش الرفع لتنفيذ عمليات رفع وتنزيل الاثاث من المباني المرتفعة خاصة إذا كانت المنقولات ضخمة، وتوفر الشركة أسطول مجهز على أعلى مستوى من الأوناش بأنواع متعددة لتناسب جميع الظروف وتقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل حتى في حالات ضيق الشوارع والمباني الشاهقة، الآن مع خدمات ونش رفع الاثاث بالمرج ودع مشاكل خدش وتجريح الاثاث وتمتع بأفضل مستوى في تقديم الخدمة مقابل أقل الأسعار وبأقصى السرعة.

ونش رفع الاثاث بالمرج

مزايا عمالة شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش

تختار الشركة جميع العاملين بها على أساس من الكفاءة والاحترافية، حيث تقوم الشركة بعمل الكثير من دورات التدريب لتحسين كفاءة العمال في تنفيذ خدمات نقل الاثاث وجميع الخدمات الاخرى التي تقدمها الشركة، كما تبذل قصارى جهودها لتعليمهم كيفية استخدام المعدات الحديثة التي تجلبها الشرك من الخارج بناءًا على آخر التطورات في تقنيات معدات وآلات تنفيذ خدمات نقل ورفع الاثاث، وأهم ما يميز عمالة شركة الفارس ما يلي:

  1. يتمتع فريق عمل الشركة بقوة بدنية مذهلة تمكنهم من تنفيذ كافة الخدمات بسهولة ودون الشعور بالتعب كما يستطيع الفريق القيام بعدد جيد من الاوردرات يوميا التي تخدم أكبر قدر من العملاء.
  2. يتمتع جميع أعضاء الفريق بالروح المحبة للعمل حيث نرى جميع الفريق من النجارين والسائقين والفنيين والمهندسين يعملون دون كلل هذا لأنهم يحبون هذا المجال ويطمحون في تحسينه ووصوله إلى مستوى أفضل.
  3. يتميز فريق عمل شركة الفارس بالذوق وحسن المعاملة والتواصل الممتاز مع جميع العملاء، حيث توفر الشركة فريق متخصص من خدمة العملاء يتولى الرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء والاجابة على العميل طوال ساعات اليوم حيث تتمتع الشركة بخدمة عملاء ممتازة تتميز بالرد السريع ومساعدة العملاء في أي وقت بالاضافة إلى إمكانية طلب الخدمات التي تحتاج إليها والاتفاق على كافة التفاصيل ومعرفة ما تحتاج إليه من منزلك.
  4. تحرص الشركة على غرس المبادئ والقيم داخل موظفيها وخاصة إتقان العمل الذي يعد من أهم مقومات النجاح التي تقوم عليها الشركة، فغتقان العامل لعمله يساعده على النجاح والتميز وأيضًا يحافظ على سمعة الشركة ويجلب لها لكثير من النجاح والتميز.
  5. يقدر فريق عمل الشركة قيمة التعاون فيما بينهم لإخراج أفضل ما لديهم وتحقيق النجاح بسهولة، فالنجاح لا ينسب لشخص واحد وإنما لجميع اعضاء الفريق بداية من العامل إلى الخبير والمحترف.
  6. يتميز بالكفاءة العالية وحسن التعامل مع المعدات والقدرة على تنفيذ مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة مثل خدمات ونش رفع الاثاث بالمرج باحترافية ودقة متناهية.

مزايا خدمات ونش رفع الاثاث فى المرج

  1. بعد قيام فريق من الفنيين بأعمال معاينة الاثاث ومعرفة كميته وأحجامه والمبنى الذي سيتم الانتقال منه. والمبني الجديد المنتقل إليه يحدد الفريق نوع الونش المناسب للقيام بخدمات رفع وتنزيل الاثاث .حيث توفر الشركة أفضل أنواع اوناش رفع الاثاث منها ونش رفع الاثاث الهيدروليكي ويتم استخدامه في المقام. في حالة إذا كانت المساحة المحيطة بالمبنى واسعة ويمكنه رفع أو تنزيل أوزان ضخمة من الاثاث والعفش مرة واحدة بأقصى سرعة كما يمكنه الوصول إلى أقصى الارتفاعات، وتوفر الشركة أيضًا ونش رفع الاثاث الكهربائي الحل البديل والمثالي للونش الهيدروليكي لحل مشكلة ضيق المكان المحيط بالمبنى.
  2. يعد ونش رفع الاثاث بالمرج أفضل حل لاختصار الوقت والمجهود والمال، قبل استخدام الاوناش في خدمات نقل الاثاث كان تلك الخدمات تتسم بالصعوبة وإهدار الكثير من الوقت كما كانت تتطلب الكثير من التكاليف وعلاوة على ذلك كان الكثير من الاثاث والموبيليا يتعرض للخدش والكسر لكن الآن أصبحت خدمات نقل الأثاث لا تستغرق إلا ساعات قليلة يقوم فريق العمل خلالها بتنفيذ جميع خطوات النقل من التنظيف،  فك وتركيب الأثاث، التغليف، النقل بواسطة سيارات مخصصة، رفع الاثاث باستخدام الأوناش.
  3. تعد اوناش الرفع هي الحل الصائب لمشاكل السلالم الضيقة والمشاكل الكثيرة  المؤكدة التي تحدث في حالة قيام العمال بالرفع والتنزيل عبر السلالم.
  4. يوفر استخدام الأوناش عدد كبير من العمالة حيث يتولى الونش عمليات الرفع والتنزيل مما يساعد في تقليل التكلفة على العميل.

اسعار ونش رفع الاثاث بالمرج

تعتبر أسعار خدمات شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أفضل الأسعار مقارنة بباقي الشركات الاخرى التي تعمل في مجال نقل الاثاث. لأن الشركة تضع العميل وراحته في المقام الأول لديها؛ لذا تحرص على تقديم أفضل الجودة بجودة ممتازة مقابل أسعار تذهل الجميع. كما تطلق الشركة بشكل دائم العديد من الخصومات والتخفيضات التي قد تصل إلى 50% على أسعار الخدمات.

كما تقدم عروض تخفيض مخصصة لعملائها الجدد سعيًا لإرضاء العميل والوصول بالسوق الخدمي في مصر. إلى أعلى مستوى؛ لذا تعد الشركة واجهة الشركات الخدمية على مستوى جميع المحافظات بل وتسعى الشركات. الاخرى إلى تقليدها ولكن كافة محاولاتها تبوء بالفشل لأن شركة الفارس كانت ومازالت أولى شركات نقل الاثاث.

تطلق الشركة أسعار مميزة عند طلب خدمات التغليف والتنظيف بالإضافة إلى خصومات .رائعة عند طلب خدمات ونش رفع الاثاث فى المرج .

أهم الخدمات الإضافية التي تقدمها شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش

لا يقتصر عمل الشركة على تقديم خدمات نقل الأثاث فقط وإنما تقدم العديد من الخدمات المتميزة الاخرى وتسعى دائمًا. إلى التجديد والتطوير في خدماتها التي تقدم لجميع عملائها .وتحرص على متابعة الأسواق الخدمية العالمية لتواكب التطور الذي تطلقه شركات الخدمات الدولية. لتبقى دائمًا شركة الفارس أفضل شركات نقل الاثاث ولظل في الصدارة والشهرة الواسعة في مختلف أنحاء مصر. ونقدم إليك عزيزي القارئ أهم الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة:

  •  خدمات تنظيف الاثاث قبل تغليفه ونقله.
  •   صيانة الاجهزة الكهربائية والالكترونيات حيث توظف الشركة عمالة ماهرة من فنيين الصيانة وتصليح الاجهزة واكتشاف العيوب.
  •   تصليح العفش والموبيليا حيث توفر فريق عمل من النجارين يمتازون بالخبرة الواسعة والاحترافية. في إصلاح أي تلف في الأثاث بالاضافة إلى تنفيذ خدمات فك وتركيب الأثاث عند نقله .من مكان لآخر لتسهيل عمليات النقل والتغليف.
  •  يمكنك طلب خدمات شركة الأثاث في تنظيف المكان قبل الانتقال إليه للتأكد التام .من نظافته وعدم احتوائه على أي حشرات. حيث تقوم الشركة بتعيين المكان جيدًا وتنظيفه ورشه بأفضل أنواع المبيدات للقضاء على أي حشرات أو قوارض.
  •  خدمات نقل الأثاث إلى أي مكان عبر جميع المحافظات المصرية حيث توفر الشركة أسطول من سيارات النقل متعددة الانواع .والاحجام لتناسب نقل أي كمية من الأثاث وضمان الحفاظ عليه حتى مع السفر والانتقال من محافظة لأخرى.
  •  تلبي الشركة طلبات جميع العملاء وقامت بتنفيذ آلاف الأوردرات للعديد من الفنادق، العيادات الطبية. المراكز الصحية، الصالات الرياضية، المطاعم، القصور. الفيلات ومختلف المنشآت الأخرى التي كانت ترغب في نقل الاثاث الاثاث والعديد من الخدمات الاخرى.
  •  توفر الشركة خدمات ونش رفع الاثاث بالمرج على أيدي خبراء في التحكم بالاوناش لتنفيذ خدمات رفع الاثاث إلى المباني المرتفعة.

فروعنا ايضا

ونش رفع الاثاث فى حدائق الاهرام

ونش رفع الاثاث فى شبرا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى