ونش رفع الاثاث بالمحافظات

ونش رفع الاثاث بالاسكندرية

ان الحاجة الى وجود ونش رفع الاثاث  بالاسكندريةأصبحت ملحة فليس هناك غنى عن استخدامه نظرا لكثرة الاثاث وثقله وكبر حجمه وكميته الكبيرة، ويعتبر الونش هو الحل لكل مشكلات النقل لذا لا يوجد شركة نقل عفش  إلا وتحتاج الى وجود الونش وتشترى الشركات الاوناش رغم أنها مكلفة جدا وتقوم بعض الشركات التي لا تملك ونش رفع العفش باستئجار ونش ولكن أجرها كبير جدا ، ويزيد ذلك من تكلفة العمل بالونش على العمل والعميل ولذا تقوم الشركات المحترمة بشراء الونش ويكون خاص بها وتستخدمه لانجاز الاعمال التى تطلب منه ولذا فالعمل يكون فى كل وقت دون انتظار الى تأجير ونش رفع اثاث بالاسكندرية للقيام بالعمل.

ونش رفع اثاث بالاسكندرية

عزيزى العميل عند اختيارك لشركة نقل عفش عليك أو أن تأكد انها تمتلك ونش رفع الاثاث فى الاسكندرية فلا تجازف بعفشك حتى وإن كنت تسكن فى دور منخفض فلا يقتصر الونش على تنزيل ورفع الأثاث الى الادوار العليا، كما ان الونش يحافظ على اثاثك من التعرض للخدوش او الكسر ويجعلك غير قلق على الاثاث الكبير او الثقيل،

ويوفر لك الونش الأمان الكامل فى الاستخدام ونقل العفش  ويحل لك جميع المشاكل التى قد تواجهها عند النقل فمثلا هناك انواع من الاوناش يمكن أن تعمل فى شارع ضيق وارتفاع عالى جدا وهناك ما يستخدم الا فى شارع متوسط ويثبت الونش فى احد الشرفات ويتم تنزيل ورفع الاثاث من خلال الشرفة ، وفى حالة عدم تحمل المبنى تثبيت الونش على شرفاته لانه قديم او اى مشكلة اخرى فيمكن استخدام الونش ذو الرافعة الهوائية اى الذي يثبت فوق السيارة وتكون الرافعة متحركة يتم تثبيت الأثاث بها وتحريكها ليتم انزال العفش بها.

ما هى مميزات ونش رفع الاثاث بالاسكندرية  ؟

  • سعره فى متناول الجميع.
  • امن على نقل العفش مهما كان حجمه أو وزنه.
  • يحل مشكلات نقل العفش.
  • يحمى العفش ويحافظ عليه.
  • يوفر الوقت والجهد.

 

ما هى خطوات نقل ورفع الأثاث بالونش ؟

ان نقل الاثاث لا يكون فقط بالمعنى الحرفى للنقل حيث هناك خطوات كثيرة يجب اتباعها لضمان سلامة الاثاث وهذه الخطوات هى :

فك الاثاث : حيث يقوم النجارين العاملين بالشركة بفك جميع قطع الأثاث الموجودة وفرزها .

التجميع : حيث يقوم العمال بتجميع الاثاث وفرزه على حسب نوعه ليتم بعد ذلك توزيعه للعمال الذين يقومون بتغليف الاثاث كل نوع يغلف بمواد مختلفة تناسب طبيعة الاثاث.

ثم يتم تحميل العفش الى الغرفة التي يثبت فيها الونش ويتم تحميل العفش على الونش وانزاله الى سيارة النقل الخاصة بالشؤكة ليتم نقله الى المسكن الجديد بكل سهولة .

وعند وصول سيارة العفش الى المسكن الجديد يكون هناك عمال فى انتظار السيارة ويتم فتحها وتحميل العفش على الونش ورفع الى المسكن الجديد، واعادة تركيب العفش مرة اخرى فى المسكن الجديد.

 اسعار ونش رفع الاثاث فى الاسكندرية :

ان ارتفاع اسعار كل شئ زاد من مخاوف العميل بخصوص السعر والتكلفة الكبيرة التى قد يتحملها نظرا للعمل الشاق المطلوب انجازه الا اننا نطمئن العملاء أننا نوفر لك اسعار فى متناول يدك وتقوم الشركة بتوفير كافة العروض التى توفر أكثر على العميل .

واسعار الونش تحدد حسب كمية العفش وعدد ساعات العمل الفعلية للونش والارتفاع والزمن ، وهذه الاعتبارات تجعل العميل له الاختيار فيما ينقله كيفيته.

ونحن ارخص شركة نقل عفش يمكنك الثقة فى التعامل معها فشعارنا الجودة والاتقان اولا و نحافظ دائما على رضا عملائنا ، ونقدم لهم افضل الخدمات بال الاسعار ويمكنك أن تتأكد من ذلك عند التعامل مع شركتنا وسوف تعرف من جدية العمل ودقته كم نحن محترفون، ولا تقلق على اثاثك فنحن نعتني بكل قطعه منه ونش رفع الاثاث بالهرم

 

كيف تتم عملية تغليف الاثاث؟

يتم تغليف الاثاث بعد فرزه فيقسم الى اثاث خشبى اثاث قابل للكسر اثاث كهربائى واجهزة كهربائية وغيرها من أنواع الأثاث المختلفة ويتم تغليف كل هذا بما يناسبه من خامات التغليف التى تناسبه و تحافظ عليه وتحميه من تعرضه للخدش او الكسر  فمثلا تغليف غرفة السفرة التى تحتوى على نيش به زجاج وصينى أى أثاث قابل للكسر ويغلف بطريقة وأدوات وخامات معينة مثل الاسفنج والكرتون والورق والبلاستيك الاسترتش اللاصق،

اهمية تغليف محتويات السفرة والمطبخ

تحتاج الى تغليف جيد جدا لان بها زجاج كثير على ترابيزة السفرة والنيش وهذا يحتاج الى تغليف خاص وتغليف الكراسي بالورق البني الكبير وتلف بالبلاستيك الاسترتش وتغلف الطربيزة بعد فك القرصة عن أسفل السفرة ويتم تغليفها ايضا بالورق والبلاستيك الاسترتش ، ثم يفك النيش وتغلف ابوابه ايضا بالورق والاسترتش وترقم كل باب تم فكه وتغليفه ويتم تغليف الاوانى التى داخل النيش، والتى تعرف جيدا كم هي غالية وتحتاج الى تغليف خاص وتغلف الصينية بورق مقوى لوضعه بين الأطباق وبعضها ثم يوضع كل مجموعة أطباء في كرتونة صغيرة على مقاسهم حتى ننتهى من تغليف الطقم الصينى الموجود فى النيش كله ثم يوضع فى كرتونة كبيرة او اثنين حسب حجمه ويكتب عليه انه صيني بعرف عمال التحميل أنه قد يتعرض للكسر بسهولة فيهتمون اكثر بتحميله ووضعه في مكانه المناسب فى سيارة النقل.

يتم ايضا تغليف الكاسات والاطقم الاخرى الموجودة بالنيش بالورق والبلاستيك الاسترتش. الذي يحمى الكاسات من الكسر وتلغ ايضا الصوانى بانواعها بالورق البنى والاسترتش وتوضع الكاسات. فى كراتين ويكتب عليها محتواها وكذلك باقى محتويات النيش بعد تغليفها بكل دقة وعناية .

ويتم تغليف الصالونات بالور البنى والاسترتش وبعد تلميعها وترقيمها ويغلف ايضا الانتريه بنفس الشكل.

ونش رفع الاثاث بعين شمس

شركات نقل الاثاث فى الاسكندرية

تغليف المطبخ:

المطبخ من أكثر الغرف التى تحتاج الى الاهتمام فيه الكثير من الأجهزة الكهربائية والكبيرة والصغيرة بد دولاب المطبخ .وكذلك الأواني بداخله وهى اوانى تنوعت ما بين الصينى والاركوبال والبيركس والزجاج والكاسات والحلل المتنوعة. والتى تحتاج تغليف كل قطعة به مع ترتيب كل قطعة ومكانها وانها تابعة لطاعة اخرى او منفصلة .الأمر الذي يجعل من تغليف المطبخ امرا صعبا للغاية ولكن يقوم عمال التغليف بالشركة بالاهتمام به بشكل خاص. لعلمنا انه روح البيت وإن سيدة المنزل تخاف على كل قطعة به ولا تتحمل حدوث شئ عفشها.

فيتم تفريغ المطبخ وتغليف الأواني القابلة للكسر بالورق الاسفنج والبلاستيك المقوى وتغلف الحلل ايضا بالورق .والبلاستيك المقوى حتى لا تخدش ويغلف المعالق فى اكياس والاطباق تغلف بالورق .وترص داخل كاتين ويكتب على كل كرتونة محتواها .م كل جزء حتى يسهل تركيبه فى المطبخ الجديد ويتم ايضا كتابة كلمة. مطبخ على كل كرتونة يتم تغليفها من المطبخ ليسهل توصيله الى المطبخ الجديد وفرشه داخله دون عناء.

فك الاجهزة الكهربائية

يتم فك الاجهزة الكهربائية الكبيرة بواسطة فنيين الكهرباء وتنظيفها وتغليفها بالاسفنج ووضعها فى كراتين كبيرة خاصة. بها إذا كان العميل يحتفظ بالكراتين التي اشتراها بها نغلفها بها .وإن لم يكن محتفظ به توفر الشركة كراتين كبيرة لتحمي الاجهزة الكهربائية من الخدش أو التعرض لأي أضرار.

ويفك دولاب المطبخ ويغلف ايضا بالبلاستيك الاسترتش و ورق

أن خطوة التغليف الجيد من أهم خطوات العمل لنقل الاثاث لذا يجب أن تتم بكل دقة واحترافية.

هل عرفت كيف يتم تغليف كل غرفة على حدة وهل يمكنك القيام بالتغليف بمفردك. أم تفضل الاستعانةبونش رفع الاثاث فى مصر ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى