ونش رفع الاثاث بالمحافظاتونش رفع عفش

ونش رفع الاثاث فى جسر السويس

ونش رفع اثاث بجسر السويس

ونش رفع الاثاث فى جسر السويس إتقان العمل وأن نقوم بعملنا على أكمل وجه، فنحن نحصل على أجور لعملنا فيجب أن نحلل اجورنا بالعمل بكل جد واتقان،

لان التلاعب والإهمال وتضييع الوقت هو بداية الفشل والعمل المتقن يحبه الله ويجزينا عليه ويبارك لنا فى رزقنا أما التقاعس فيؤدي إلى تساقط العمل وانهيار العمل،

حينما نتحدث عن الامانة كل مصدرنا أنها عبء على من يتحملها ولكن لكى نكون على أعلى درجات المصداقية يمكنك بل ان تثق فى اسعارنا أن تسأل عن الاسعار فى كل مكان.

وستسأل عن الخدمات المقدمة من خلال شركتنا وبهذه الاسعار. وفى المقابل يجب أيضا على العميل أن يتعاون بشكل كامل مع الشركة من حيث اظهار كل شئ للعميل وعدم اخفاء اى شئ يخص المنقولات.

 ونش رفع اثاث بجسر السويس

يقدم خدمات النقل باعلى مستوى وارخص اسعار ونش رفع اثاث فى جسر السويس تجدها فى كل فروعنا كما نهتم بالخدمة وجودتها واختيار العمالة المتميزة والماهرة. والتى تضمن لك إتيان العمل ونقله دون حدوث مشاكل؛ لأننا نعمل بالية عمل منظمة ونستخدم احدث معدات النقل. احدث اوناش رفع الاثاث واكبر سيارات نقل الاثاث كما يعمل لدينا افضل عمالة في السوق،وتتميز شركتنا بالتاريخ المشرف على مدى سنوات من العمل الدؤوب الذي حرصنا خلالها على ان نصنع سمعة ومكانة عريقة لشركتنا فى السوق.

أثناء عملنا واجهتنا العديد من المشكلات التى حرصنا على حلها سواء داخل فريق العمل او عند العملاء ولذا حرصنا على توفير مخزن لتخزين الاثاث كما حرصنا ايضا على الاستعانة بأكثر من نوع للاوناش مثل الونش الكهربائي الونش الهيدروليكي.

وقد حرصنا على توفير كل المعدات وعمل استعدادات لحدوث مفاجآت لم تكن فى الحسبان أثناء النقل.الحفاظ على الوقت والعمل دون تأخير وهذا يحتاج منا توفير عمالة محترفة تنجز العمل بسرعة ولا تخل بجودة العمل، وتوفير فنيين محترفين فى عملهم لفك وتركيب الاجهزة الكهربائية والتكييفات.

نجارين متخصصين في فك وتركيب الاثاث

وكذلك النجارين الذين يعملون بالشركة عليهم عاتق كبير فى فك وتركيب كل العفش الموجود فى المنزل بحذر شديد واعادة تركيبه فى المكان الجديد. بعد نقله ودون حدوث أى أخطاء والحفاظ على كل مسمار ومفصلة وقطعة اثاث من الخدوش او التكسير، حرصت الشركة ايضا على توفير اوناش وزحافات.

كما تقوم الشركة بإحضار أفضل مواد وخامات التغليف التى تغلف بها الاثاث وعمال متخصصون فى تغليف الاثاث باحترافية، كما يقوم مشرف العمال بترتيب العمل وتنظيمه وعدم حدوث اى مشكلات أثناء العمل. نحن افضل ونش رفع عفش فى جسر السويس

ونش رفع الاثاث فى جسر السويس
ونش رفع اثاث فى جسر السويس

ما هى المعدات التى تستخدم فى رفع الاثاث فى جسر السويس ؟

ان عملية رفع الاثاث والعفش تحتاج الى معدات خاصة و تتوفر هذه المعدات فى كل شركات النقل ولذا احرص عند اختيارك لشركة نقل الاثاث أن تكون معداتها خاصة بها.

ولا تقوم بتأجيرها حتى لا تزيد تكلفة النقل عليك فمن المؤكد ان امتلاك معدات وأجهزة النقل أمر ضرورى فى اختيار الشركة التى تقوم بنقل اثاثك.

كما أن الشركة تمتلك أحدث ونش رفع الاثاث بجسر السويس وهو من أهم المعدات التى تسهل العمل وتحل مشكلات الارتفاع وضيق السلالم ولكل ونش منهم مستوى معين فى الاستخدام يعاينه المندوبين المتخصصين فى المعاينة وتحديد الأدوات المستخدمة.

وايضا سيارات نقل الأثاث المتخصصة والتي تكون مغلقة من الخلف لتحمي الأثاث من عوامل الجو، تمتلك الشركة أكثر من سيارة حتى لا يتعطل النل بانتظار وصول السيارة التى تم تحميلها.

وهذا ما جعلنا متميزون فنحن نمتلك كل معداتنا وسياراتنا والاوناش الخاصة بالشركة و نحتاج الى استئجار معدات من الخارج.

 

اسعار ونش رفع الاثاث في جسر السويس :

الشركة توفر ارخص الاسعار التى تتيح لك التعامل معها. مهما كانت ظروفك المادية فنحن نحرص على مراعاة كل عميل. وان نقدم له الخدمة المناسبة دون ان نحمله فوق طاقته.

كما تهتم الشركة بالدقة فى المواعيد. وانجاز العمل كله فى الوقت المحدد للعمل المتفق عليه مع العميل. والتسليم أيضا في الوقت الذي تم الاتفاق عليه.

ويمكنك توفير خطوات العمل بان تقوم بها بنفسك لتوفير المال. ويمكن ايضا ان تقوم بتغليف الاثاث بنفسك وتجهيزه للنيل هناك حلول كثيرة لتقليل التكلفة على العميل.

ما هي خدمات الشركة التى تقدمها؟

تقوم الشركة بخدمة تنزيل ورفع الأثاث من والى الادوار العالية.لا تقتصر الشركة على نقل الاثاث المنزلى فقط بل تقوم بتوفير عمالة لنقل الأنواع المختلفة من الاثاث. وتغلي كل نوع بما يحميه من التعرض للخدش والكسور ، كما تراعى الشركة أحجام وكميات العفش ومهما كان نوع الأثاث الذى تريد نقله فنحن مستعدون لنقله فورا .بكل دقة وامان وضمان سلامة وصوله.

من انواع الاثاث الذى تقوم الشركة بنقله (الرخام والجرانيت والزجاج والاجهزة الطبية والأثاث المكتبي والأثاث الخاص بالفنادق والجاليرى والتحف والانتيكات والآلات الموسيقية ).يقوم العمال بفك وتركيب كل هذه الأنواع بواسطة والعمال والنجارين والفنيين المتخصصين فى كل نوع من انواع الاثاث. كما توفر الشركة النقل عبر المحافظات.

كيف يتم تحديد تكاليف عملية رفع  الاثاث بالكامل؟

يتم تحديد التكلفة بناءا على العديد من العوامل أهمها المكان الذي سيتم النقل إليها. والمسافة المقطوعة من مكان التحميل إلى مكان النقل.

الوقت الذي يتم تحديده فهناك من يكون مستعجلا جدا في طلب البدء فى العمل. فورا مما يزيد من العمال والتكلفة ايضا.

استخدام ونش رفع الاثاث بجسر السويس يتم تحديد عدد الساعات التي استخدموا الونش فيها .

كمية الأثاث الذي يتم نقله عدده مثل عدد الغرف وكمية الأثاث الخشبي. والاجهزة الكهربائية والكراتين والسجاد والنجف وغيرها من محتويات الغرف

عدد الأدوار هل يوجد اسانسير فى البناية ام  وعدد الأدوار ايضا فى المكان الجديد. وتوفير شرفة لتثبيت الونش ومساحة الشارع ونوع البناية قديم ام بناء حديث.

عدد العمال الذي يحتاجه نقل كمية اعفش وتغليفه وتحميله وفكه وتركيبه.

المتطلبات التى يطلبها العميل هل يريد فقط نقل الاثاث بالسيارات .ام يريد تحميله بالونش وتغليفه وتنظيفه وتركيبه وتجميعه كل هذا يضاف ايضا الى تكلفة النقل.

هناك طلبات للعملاء كنقل بعض الاثاث والذى لا يحتاج الى ونش فيكون التكلفة.

يقوم العمال بتغليف وتعبئة كل انواع الاثاث ويحدد ذلك ايضا فى التكلفة.

توفير معدات التغليف والكراتين و الشنط والأكياس البلاستيك ومعدات التغليف من استرتش واسفنج واورا وكراتين وشنط وغيرها.

القيام بفك وتركيب الاثاث والاجهزة ايضا يضاف الى التكلفة.

 الضمانات التى تقدمها الشركة لضمان تسليم اثاثك بكل محتوياته ؟

هناك اتفاق مكتوب على شكل قائمة بكل قطعة يتم نقلها وعدد الشنط والكراتين ويتم تحديد حالة العفش .قبل النقل ويتم تسليمه بنفس الحالة التي استلمناها عليه.

الشركة تقدم ضمانات مالية كافية لتعويض العميل عن أي خسائر تحدث . ويغطى التعويض الكافي للخسائر التي حدثت.

الشركة مسجلة بعقود رسمية ولها فروع في كل مدينة ومحافظة. مما يسهل الوصول إليها والاتفاق معها في مقرها على كل التفاصيل ومتابعة العمل بكل سهولة.فقم باختيار الفرع الاقرب اليك من فروعنا المنتشرة فى كل مكان.

هل تعاملت مع شركات نقل الاثاث بالمرجمن قبل؟ انقل لنا تجربتك وشاركنا عيوبها ومميزاتها.

للمزيد

ونش رفع الاثاث باكتوبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى