رفع الأثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث باكتوبر

شركات نقل الاثاث باكتوبر يعد الانتقال من منزل لأخر من الأمور الشاقة والغير محببة لدى الكثيرين بسبب ارتفاع أسعار شركات خدمات نقل ورفع الاثاث وعدم ضمان الحفاظ على سلامة المنقولات إلا أن شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش استطاعت أن تغير مفهوم خدمات نقل الاثاث والعفش في مصر حتى أصبحت أولى الشركات الخدمية التي استطاعت في وقت قياسي أن تحتل شهرة واسعة ونجاح كبير ومتميز بشهادة العملاء في مختلف مدن ومحافظات مصر.

"<yoastmark

مميزات شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش فى اكتوبر

عند رغبة العميل في طلب خدمات نقل الاثاث فإنه يبحث عن أفضل الشركات المتميزة في هذا المجال الخدمي الذي يعتبر من أصعب مجالات الخدمات التي تحتاج مجهود كبير ودقة متناهية وتعاون بين فريق العمل وتعد شركات نقل الاثاث باكتوبر أفضل الشركات التي استطاعت تنفيذ مستوى خدمي متميز غير مسبوق نال ثقة العملاء وأصبحت عمليات نقل الاثاث تتسم بطابع الكفاءة والاحترافية والامان مع شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش، وقد استطاعت الشركة تقديم العديد من المزايا التي ساعدت في تزايد إقبال العملاء من كل مكان في مصر لطلب خدمات الشركة وأهم تلك المزايا ما يلي.

  1. تحرص الشركة على توفير فريق من العمالة الحديثة المدربة على تنفيذ جميع عمليات نقل ورفع الاثاث وتوصيله من مكان لأخر باستخدام الوسائل الحديثة والمطورة، ويجدر بالقول تميز فريق عمل شركة الفارس بالتعاون فيما بينهم والحرص على توزيع المهام بما يناسب كفاءة وخبرة كل منهم لضمان تنفيذ الخدمات بشكل ممتاز يرضي العميل ويحقق ثقته بالإضافة إلى الحفاظ على اسم وسمعة وتاريخ الشركة الطويل المعروف بالتميز والنجاح.
  2. تحرص الشركة على توفير مختلف المعدات الحديثة التي يعتمد عليها العمال المسؤولون عن فك وتركيب الاثاث والأجهزة وذلك من أجل الحفاظ على سلامته وتجنب حدوث خدش أو كسر، كما أن المسؤولون عن تنفيذ تلك العملية مجموعة متميزة ومحترفة من النجارين المدربين على التعامل بحرص مع جميع أنواع الاثاث والموبيليا ويعرفون جيدًا كيفية تفكيكه وإعادة تركيبه مرة أخرى بأقصى سرعة وبمنتهى الدقة والاحترافية.
  3. تنفرد شركات نقل الاثاث باكتوبر بخدمة تنظيف جميع أثاث واجهزة المنزل قبل عملية النقل وتنظيفها من أي أتربة و اتساخات لضمان نقلها إلى المكان الجديد بشكل نظيف، وتعتمد الشركة على استخدام أفضل أنواع المنظفات والأدوات المستخدمة في التنظيف واستعمال نوع المنظف بما يناسب المادة المصنوع منها الأثاث.
  4. دائمًا ما نلاحظ ارتفاع أسعار الخدمات في جميع شركات الخدمات مما يرغم العميل على دفع تكاليف باهظة تجعل العميل ينفر من الاستعانة وعدم الثقة بشركات نقل الاثاث مرة أخرى إلا أن شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش يمتاز وتنفرد بأسعارها الخيالية التي لا مثيل لها مقارنة بجميع شركات خدمات نقل الاثاث وعلاوة على ذلك تميزها الدائم بالكفاءة والدقة واحترام وقت العميل وتنفيذ الخدمات في الموعد المتفق عليه.

سيارات نقل الاثاث في شركات نقل الاثاث فى اكتوبر

الآن أصبح نقل الاثاث والعفش والموبيليا والأجهزة ومختلف أنواع وأحجام المنقولات سواء الخاصة بالمنازل، الفلل، الشاليهات، الفنادق، القرى السياحية، المكاتب، الشركات، المصانع، المؤسسات تتم بسهولة عن طريق أسطول العربات التي توفره الشركة للقيام بعمليات نقل الأثاث من وإلى جميع الأماكن داخل مصر كما تكلف الشركة فريق من السائقين الذين يمتلكون خبرة طويلة في قيادة جميع أنواع سيارات نقل الاثاث.

تمتلك شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش خبرة تزيد عن 20 عامًا مما جعلها على دراية كبيرة باحتياجات العميل ومعرفة الطرق المثلى للتعامل السليم مع الأثاث؛ لذا تحرص الشركة عند وضع العفش داخل السيارات التزام التنظيم وتجهيز السيارات من الداخل لمنع الاحتكاك أثناء القيادة؛ لتجنب حدوث أي تجريح.

إذا لا حظت سيارات نقل الاثاث الخاصة بشركة نقل الاثاث باكتوبر من الداخل ستجدها مقسمة حيث يتم وضع وتنظيم كل شئ على حد، فنجد مكان مخصص للرخام ومكان مخصص للزجاج وآخر مخصص لقطع الأثاث الخشبية وآخر خاص بالأجهزة الكهربائية.

خدمات ونش رفع الاثاث باكتوبر

تقوم شركات نقل اثاث باكتوبر لاستخدام أوناش الرفع التي تقوم برفع الاثاث أو أي من المنقولات مهمها .كان حجمها وثقلها إلى أعلى الأدوار بسهولة بالغة خلال وقت قياسي. ويعد هذا من أهم المزايا التي تقدمها شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أي أن عمليات نقل الاثاث .أصبحت لا تستغرق سوى مسافة الطريق من مكانك الحالي إلى المكان المنتقل إليه.

كما توفر الشركة أسعار تنافسية غير مسبوقة عند طلبك خدمات رفع الونش. الذي يعد من التقنيات الحديثة في مجالات رفع الاثاث وقد تضطر جميع الشركات. إلى رفع أسعار خدماته إلا أن شركة الفارس تظل دائمًا عند ثقة عملائها سواء في المستوى الخدمي. الممتاز أو الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة لعملائها في كل مكان، عند طلب خدمات ونش الرفع فإنك تضمن توصيل .جميع المنقولات بسرعة وأمان حيث إن الونش يكون مزود بالكثير من وسائل الأمن والحماية كما يتم .قيادته بواسطة مختص في التحكم الجيد بالأوناش.

مهما كان الارتفاع الذي ترغب في رفع وتنزيل الاثاث منه وترى أن هذا أمرًا مستحيلًا نقدم إليك خدمات رفع الأثاث بأوناش الرفع الهيدروليكية والكهربائية التي يمكنها الصعود إلى ارتفاعات قد تصل إلى 30 متر، بادر بحجز خدمتك الآن من شركات نقل الاثاث بأكتوبر وتمتع بالخصومات الحالية على خدمات رفع الاثاث بالونش بالإضافة إلى تخفيضات مذهلة على جميع خدمات النقل مثل التغليف والفك والتركيب والتنظيف.

أسعار شركات نقل الاثاث فى اكتوبر

تتميز شركات نقل الاثاث باكتوبر بتقديمها أقل الأسعار والتكاليف في خدمات نقل الاثاث .حيث تسعى إلى جعل الأسعار تناسب جميع العملاء، ويجدر القول أن أسعار وتكاليف الخدمات. ليست ثابتة وإنما تتغير من عميل لآخر بناءًا على عدة عوامل منها.

المسافة التي ستقوم سيارات النقل بقطعها من المكان الذي يرغب العميل في الانتقال منه إلى المكان الجديد.

كما تتوقف ارتفاع التكلفة أو انخفاضها على طلب العميل فبعض العملاء يحتاجون إنجاز خدماتهم على الفور بأقصى سرعة .مما تضطر الشركة إلى توفير عدد عمالة أكبر وعدد أكبر من السيارات .والمعدات لتنفيذ الخدمة في الوقت الي يحدده العميل.

كما أن بعض العملاء يرغبون في استخدام ونش رفع معينة لتقوم بخدمات رفع الاثاث مما يؤدي إلى ارتفاع التكلفة قليلًا. لذا توفر شركات نقل الاثاث باكتوبر جميع أنواع وأحجام الأوناش التي تناسب كافة احتياجات العملاء.

يتم حساب عدد قطع الأثاث وحجمه وعدد الأجهزة الكهربائية والمفارش من السجاد و رفايع الديكورات .وأثاث الغرف ومشتملات الحمام والمطبخ ومن ثم يتم تحديد التكلفة سعر النقل بناءًا على هذا.

كما يقوم العميل باختيار نوعية المواد التي يرغب في استخدامها في خدمات تغليف الاثاث والرفايع والديكورات .والانتيكات حيث توفر الشركة أنواع متعددة تناسب جميع أنواع الأثاث. وبأسعار تناسب جميع العملاء حيث توفر الكراتين والورق المقوى والصناديق والأكياس البلاستيك والعديد من أنواع وسائل التغليف الأخرى.

كما يلعب عدد أدوار المكان سواء المنتقل منه أو المنتقل إليه دور كبير في تحديد تكلفة الخدمة .كذلك هل يتوافر أسانسير يساعد العمال في عمليات الرفع والتنزيل أم لا.

لا تفكر كثيرًا في الأمر واجعل شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش خيارك الأول حيث تعد أفضل شركة نقل الاثاث فى كتوبر ومعها أنت المستفيد. فقط قم بالاتصال على أحد الأرقام التالية لتتمكن من طلب الخدمة من منزلك 01069691560 أو 01150854367.

كما يمكنك زيارة ايضا

شركات نقل الاثاث فى المهندسين

ونش رفع الاثاث فى المقطم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى