رفع الأثاث بالقاهرة

ونش رفع الاثاث فى الرحاب

اسرع ونش رفع الاثاث فى الرحاب هل ترغب بنقل بعض الاثاث الى مكان اخر؟ هل كمية الاثاث قليلة ولكنها فى دور, مرتفع وتحتاج الى ونش رفع الاثاث في الرحاب وتقلق من اسعار ونش رفع الاثاث ؟ اذا كانت تواجهك مشكلات لنقل اثاثك فلا تتردد فى الاستعانه .بافضل شركة نقل اثاث في الرحاب حيث توفر لك الشركة كافة خدمات النقل ومهما كان اثاثك قليل او كثير كبير الحجم أو صغير فالشركة.

توفر كافة العروض والأسعار والخدمات التي يطلبها العميل بسعر مناسب فنحن ارخص شركة نقل اثاث في الرحاب ، ولا يتعارض سعرنا مع جودة الخدمات التى نقدمها فلا تقلق حيال جودة خدماتنا واتقان عملنا فنحن نوفر لك أفضل الخدمات بأسعار قليلة تناسب جميع الفئات، كما أن لدينا عمالة على اعلى مستوى تتقن عملها ولا تفرق بين شخص وآخر بالعمل المتقن أساس التعامل معنا لأننا نبني قاعدة من العملاء تشيد بجودة العمل وإتقانه كما أن الشركة تهتم بسمعتها في السوق وبين العملاء فهذا النوع  من العمل يحتاج الى ثقة كبيرة لان العميل يستأمنك على اشياء ثمينة وكثيرة وبدون الثقة يصعب ائتمان الشركة على أثاث العملاء.

بالعمل المتقن اصبحنا افضل شركة لنقل الاثاث بالرحاب  ولدينا عمالة لهم خبرة كبيرة فى مجال النقل والتعامل مع الونش والتغليف والفك والتركيب، و نوفر للعميل خدمة شاملة فلا يحتاج العميل الى البحث عن من يكملون العمل بعدنا فالشركة توفر كافة الخدمات التي يريدها العملاء من تنظيف الاثاث تنظيف الشقق والتغليف والتحميل والتعبئة والنقل كل هذه الخدمات واكثر حتى نرضي عملائنا ويريحهم.

 

ارخص ونش رفع الاثاث في الرحاب :

اذا كنت من سكان مدينة الرحاب او تنوى الانتقال اليها او منها  فالشركة لها فرع فى مدينة الرحاب يمكنك التواصل .مع فريق العمل هناك والتعاون معهم فى نقل عفشك باستخدام الونش فكثيرا .من الناس يظن ان الونش لا يستخدم الا فى الادوار العالية ولكن الحقيقة الونش يستخدم فى كل الحالات التى. يتم فيها إنزال الاثاث ورفعه حتى لو كان الارتفاع قليل وذلك لان الونش يحمل الاثاث بعناية مهما كان ثقله. دون أن يعرضه للسقوط وهذا يحمى الاثاث ويحافظ عليه كما أن ثقل الاثاث وكبر حجمه يعرضه الى الكسر. فى حالة نقله بالطرق التقليدية أي دون استخدام الونش فيصعب على العامل أن يحمل ثقل وحجم كبير .بمفرده وحتى اذا كان اكثر من شخص فان الضيق فى السلالم والمداخل  يصعب الامر جدا فيصعب حمله ولذا يكون الونش هو الحل  لتفادي مشاكل نقل العفش أو كبر حجمه.

كما أن استخدام الونش يوفر وقتا كبيرا وجهدا كبيرا لما يتميز به من سرعة وأداء متميز.

ما هى مميزات عمال نقل الاثاث الذين يعملون بالشركة:

  • القوة : من أهم مميزات العامل أن يكون قويا قادرا على تحمل العمل والجهد الكبير. الذى يبذل فى نقل الاثاث فمهما كان تخصصه فانه يتحمل مشقة كبيرة في العمل، ولذا نحرص على القوة البدنية للعمال.
  • الخبرة : الخبرة فى العمل فى مجال نقل الاثاث مهمة ﻻنه هناك صعوبات قد تحدث ومواقف تحتاج الى الخبرة فى.التعامل وعلى الرغم من اهتمام الشركة بخبرة العاملين بها فإنها تقوم بتدريب العمال بشكل مستمر ودائما ما يكون هناك مشرفين على العمل لهم خبرة. كبيرة فى مجال العمل وهم يقومون بتوجيه العمال وتنظيم العمل ومتابعته حتى ﻻ يحدث أى مشكلات.
  • الاتقان فى العمل : من أهم القيم التي نغرسها فى عمال الشركة هى ضرورة إتقان العمل ﻻن العمل الجيد هو الباقى واذا كان العمل متقن فإننا سنعمل اكثر ويكون لنا عملاء اكثر وبذلك يستمر العمل بالشركة وتزيد المرتبات وهذا يرضى العملاء ويرضى العمال.
  • حسن المعاملة : من الضروري أن يكون العمال معاملتهم حسنة ﻻن العملاء قد يكثرون الاسئلة والطلبات وإن لم تكن المعاملة حسنة يرفضون التعامل معنا وهذا يقلل من فرصة العمل و كسب المال ، كما أن المعاملة الحسنة تبقى اثر طيبا عند العملاء يذكرونه دائما.
  • الكفاءة : الكفاءة فى العمل امرا اساسيا في العمل في مجال النقل يحتاج إلى مرونة فى التفكير والتعامل فقد تجد قطعة اثاث بها مشكلة في الفك او التركيب بالكفاءة في العمل تساعدك على حل المشكلة بسهولة والتعامل مع المواقف الصعبة التى قد نتعرض لها أثناء نقل العفش.

ما هى مميزات شركة ونش رفع الاثاث بالرحاب ؟

الشركة بها مميزات عديدة جعلتها تنافس بقوة فى سوق نقل الاثاث وحافظت الشركة على سمعتها التي بنتها لسنوات عديدة لتصبح افضل شركة نقل اثاث فى الرحاب .

تمتلك الشركة عدد كبير من السيارات المجهزة وكبيرة الحجم  بها صندوق خلفي مغلق لحماية الأثاث

تمتلك الشركة أحدث المعدات التى تستخدم فى نقل الاثاث من اوناش ومعدات الفك والتركيب وغيرها .

الشركة لديها احدث اوناش رفع الاثاث الونش الكهربائي الونش الهيدروليكي.

السائقين الذين يعملون بالشركة على دراية بكل الطرق والمحافظات التى يمكن ان تنتقل اليها.

النجارين والفنيين الذين يعملون بالشركة على كفاءة عالية وخبرة طويلة فى مجال النقل مما يؤكد سلامة الأثاث الذي يتعاملون معه .

الدقة فى المواعيد فنحن نتفق مع العميل على كل تفاصيل العمل ومن ضمنها المواعيد التى تشمل بدء العمل وانتهائه.

 

ما هى الخدمات التى تقدمها الشركة ؟

تقدم الشركة خدمة شاملة فهناك عملاء يطلبون أن نأخذ العمل بكامله ويحاسبون عليه كليا وفى هذه الحالة تقدم الشركة .خدمة تنظيف للسكن الذي يتم الانتقال إليه وتنظيف الاثاث وتجميعه وتغليفه وتحميله ونقله ثم تركيبه فى السكن الجديد. وترتيبه وتلميع كل الاثاث وترتيب كما كان وتقدم أيضا خدمة مميزة ،وهى نقل جهاز العروسة وفرشه وتنظيفه وترتيبه فيستلم. العميل الشقة على السكن فورا وﻻ يحتاج الى اى مجهود او تعب كل ما عليه ان ياتى الى الشقة وكأنه لم ينتقل فكل الاثاث فى مكانه الذى نتفق مع العميل عليه.

اسعار ونش رفع اثاث في الرحاب.

لا تقلقل ابدا عزيزى العميل من الاسعار فنحن نقدم لك اسعار قليلة وخدمة متميزة ويمكنك ان تختار ما تريد. وتوفر على نفسك ما تستطيع القيام به فإذا كنت تريد فقط أن تطلب الونش. لتنزيل ورفع الأثاث فيمكن ذلك وإذا كنت ترغب في طلبات أكثر مثل التغليف والتحميل والتنظيف و التركيب والفك فكل منهم لها سعر وهناك خصومات كبيرة تقدمها الشركة لعملائها.

ما هى الضمانات التى تقدمها الشركة للعميل؟

هناك ضمانات كثيرة تقدمها الشركة منها الضمان المادي وهو تعويض مادي عن ما تم كسره او اتلافه، وهناك. تعويض بالتصليح حيث تقوم الشركة بتصليح ما تسببت فى تلفه او كسره ويتم الاتفاق على هذه الضمانات. عند التعاقد وﻻ تقلق عزيزى العميل الشركة حريصة جدا على نقل اثاثك دون خسائر فهذا من أهم. ما تسعى إليه الشركةوهى كسب رضا وثقة العملاء، والعمال يتعاملون مع الاثاث بكل دقة .حتى ﻻ يتعرض الى الخدش او الكسر واثاثك في أمان معنا.

فاذا كنت تبحث عن افضل ونش رفع عفش فى الرحاب فلا تتردد فى التواصل معنا ويمكنك الاتصال والاستفسار عن معلومات أخرى تريدها مهما كان مكانك  تجدنا فى خدمتك على مدار الساعة.

هل تفضل التعامل مع شركة نقل اثاث بالهرم بعد كل ما عرفته عن امكانياتها ام ﻻزلت تفضل النقل التقليدي ؟

افضل ونش رفع عفش فى الهرم

ونش رفع الاثاث بحلوان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى