رفع الأثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث بالمقطم

شركات نقل الاثاث بالمقطم  هل ما زلت تبحث عن أفضل شركات نقل الاثاث؟ هل ما زلت ترغب في نقل أثاث منزلك إلى مكان جديد ويثيرك القلق بشأن التكلفة العالية التي تسمعها عن أسعار خدمات نقل الاثاث والعفش، لقد وفرنا عليك عزيزي القارئ تلك المشقة في البحث ونقدم إليك شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أولى شركات نقل الاثاث التي توفر لك أفضل الخدمات مقابل اقل الاسعار التي تناسب الجميع.

شركات نقل الاثاث بالمقطم
شركات نقل الاثاث بالمقطم

أفضل شركات نقل الاثاث بالمقطم

يجدر بالقول أن جميع شركات الخدمات تتنافس دائمًا فيما بينها لتقديم أفضل ما لديهم للعملاء وتحسين جودة الخدمات وتطويرها بصورة مستمرة وإضافة العديد من الخدمات الاضافية لجذب أكبر عدد من الجمهور بالإضافة إلى المحاولات المستمرة في تطوير الآلات والمعدات والأجهزة التي تعتمد عليها في تنفيذ الخدمات، وقد وعت شركات نقل الاثاث بالمقطم لكل تلك الأمور واعتبرتها أهم أولوياتها بل هدفها السامي دائمًا حتى أصبحت شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش الأول والأفضل على مستوى تلك المنافسة القوية والتي تستحق عن جدارة كل هذا النجاح بفضل شهادة عملائها وإيمانهم بالجودة والتميز الفائق التي يجعلها تنفرد عن غيرها.

تتمسك الشركة بكل العوامل التي تساعدها على التطور المستمر واستحداث كل ما هو جديد حيث لم تصل الشركة لقمة التميز في يوم واحد وإنما منذ أول أيام إنطلاقها منذ ما يقرب من عشرين عامًا وهي تبذل قصارى جهودها لتوفير أفضل مستوى خدمي ينال ثقة العميل ويحقق أهداف الشركة في الحفاظ على مكانتها المتميزة وسمعتها في السوق المصري.

شركة نقل عفش بالمقطم

تتيح شركات نقل الاثاث بالمقطم امكانية التواصل مع العملاء وطلب الخدمات التي يحتاجون إليها بطريقة التواصل التي تناسبهم خاصة مع الظروف الحالية من انتشار فيروس الكورونا؛ لذا حرصت على تعزيز التواصل الالكتروني مع العملاء في كل مكان فأصبح بإمكانية الاستفسار عن كافة ما تحتاج إليه والاتفاق على الخدمات التي تحتاجها إما عن طريق الاتصال الهاتفي أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيتم الرد عليك من قبل فريق خدمة العملاء.

تمتاز عمالة الشركة بجميع العمال والفنيين والمهندسين بالاحترافية في الأداء والكفاءة والإتقان والتفاني في تنفيذ جميع الخدمات للعملاء، ويجدر بالقول قدرتهم على تقديم الأفضل من أجل راحة العميل كما أنهم مدربين على تنفيذ الخدمات بسهولة وبأقصى سرعة مع شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش انسى التفكير والبحث الطويل عن أفضل الشركات انقل الاثاث، قم بطلب الخدمة التي تحتاج إليها الآن من أكثر الشركات ثقة بشهادة الجميع شركات نقل الاثاث بالمقطم.

خدمات شركة نقل الاثاث فى المقطم

تقدم شركات نقل الاثاث بالمقطم الكثير من الخدمات المتألقة دائمًا والتي تتمتع بتميزها الفريد فقط من أجل راحة العمل وتسهيل خطوات نقل الاثاث، مع شركة الفارس نقدم إليك خدمات نقل الأثاث خلال ساعات محدودة حيث يتم إنجاز جميع الخدمات المتعلقة بنقل أثاث منزلك من النقل والتغليف والتركيب والتنظيف في أقل وقت وبأقل الاسعار، وتأتي خدمات شركة الفارس كما يلي:

  1. خدمات نقل الاثاث

توفر الشركة تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال جميع أيام الأسبوع حتى تظل الشركة دائمًا في خدمة عملائها في أي وقت؛ لذا تخصص الشركة الكثير من العمال والفنيين والخبراء لتظل الشركة على تواصل دائم في خدمتكم، تضمن الشركة أسرع خدمة نقل الاثاث هذا لأنها تمتلك أسطول من السيارات والعربات المجهزة نقل الاثاث والتي تتحمل السفر من وإلى جميع محافظات مصر، كما يتم تجهيزها من الداخل لحماية الاثاث من التعرض لأي خدش أو تجريح، أسطول سيارات النقل الخاص بشركة الفارس يجول بصورة مستمرة وعلى أتم استعداد لتنفيذ خدماتكم في أي وقت وأي مكان.

  1. خدمات تغليف الاثاث

تقدم شركة الفارس خدمات تغليف الاثاث بصورة احترافية على الرغم من عدم اهتمام الكثير من الشركة بتلك الخطوة أثناء نقل الاثاث إلا أنها ضرورية للحفاظ على الاثاث ووصوله إلى المكان الجديد بصورة آمنة وتجنب تعرضه للخدش أو لكسر أثناء الحركة والنقل والرفع؛ لذا تقوم الشركة بتوفير تلك الخدمة مع إتاحة الامكانية للعميل لاختيار مواد  التغليف حسب السعر المناسب له، ومن ثم تقوم العمالة المدربة بتغليف الاثاث خاصة التي تحتاج إلى عناية وحرص في التعامل مثل الزجاج والبراويز والنجف ويتم استخدام وسائل تغليف تمتاز بمستوى أمان عالي.

  1. خدمات فك وتركيب الاثاث

شركات نقل الاثاث بالمقطم تضمن لك خدمة اكثر من ممتازة حيث توفر عدد من النجارين وفنيين الكهرباء والصيانة والمهندسين لتنفيذ خدمات الفك والتركيب حيث يتم فك الاثاث والاجهزة الكهربائية والملحقات الأخرى مثل النجف ولمبات الكهرباء والتكيفات والعديد من الاشياء الاخرى ثم يتم تركيبها مرة آخرى  على أيدي نفس العمالة لضمان تركيبهم بنفس الحالة الأولى كما نقدم لك عزيزي القارئ ولاول مرة على مستوى جميع شركات النقل خدمات الصيانة وإصلاح عيوب الأجهزة والأثاث بأرخص الاسعار.

خدمات ونش رفع الاثاث فى المقطم

شركة الفارس اسم له تاريخ مليء بالمزايا والخدمات والتطورات والتجديد في مجال خدمات نقل الاثاث .باستخدام أوناش الرفع كما تعد من أوائل الشركات التي حرصت على إتاحة الاعتماد على الأوناش لتنفيذ المهام الشاقة. ورفع الاثاث إلى أقصى ارتفاع يرغب به العميل، منذ وقت قليل كانت خطوات رفع الاثاث. هي الأصعب مقارنة بباقي خدمات النقل إلا أن مع شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش نضمن. لك خدمة ممتازة وفي أقل وقت في رفع الاثاث إلى الادوار المرتفعة وبسعر لا يصدق كل ما عليك هو الاتصال .على الارقام التالية 01069691560 أو 01150854367 وتأكد بنفسك من مستوى الخدمة وبأسعار الخدمات التي لن تجدها في أي مكان آخر.

يتوافر لدى شركات نقل الاثاث بالمقطم كلا النوعين من اوناش رفع الاثاث ( ونش الرفع الهيدروليكي، ونش الرفع الكهربائي)  ويتم توضيح الفروق بينهما إلى العميل ومن ثم يقوم بتحديد ما يناسبه، ومن الجدير بالذكر أن كليهما يقدم خدمات الرفع بنفس الكفاءة والدقة لكن تتحكم الظروف المحيطة بالمكان في اختيار نوع الونش وكذلك عدد الادوار التي سيصعد إليها.

أسعار خدمات نقل الاثاث

بعد أن عرفت كل تلك المزايا والخدمات والمستوى المتقن والاحترافي في تنفيذ الخدمات فإنك قد تكون قلقًا .بشأن الأسعار وتكاليف الخدمات، لكن شركة الفارس تطمئن جميع عملائها خاصة الجدد. الذين لم يسبق لهم التعامل مع الشركة بأن الأسعار تكون في متناول الجميع حيث تقدم أرخص أسعار الخدمات. هذا لأنها تقوم بعمل الكثير من الخدمات ويتزايد الاقبال عليها يومًا بعد يوم. على عكس الكثير من الشركات الاخرى التي لا تحظى بإقبال جيد من قبل العملاء لذا تضطر إلى رفع أسعار خدماتها.

اطلب خدمتك الآن من الشركة لتحظى بخصم فوري على أسعار خدمات النقل .إضافة إلى عروض مميزة مليئة بمفاجآت التخفيض والخصم والتمتع بخدمات إضافية بشكل مجاني.

نحن نكفل لك كافة الضمانات وتوصيل الاثاث دون اي خدش او تجريح وتتكفل الشركة بتعويض أي خسائر. مهما كانت صغيرة قد تحدث؛ لذا كانت وما زالت شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أفضل شركات نقل الاثاث فى المقطم .وتعد جميع عملائها ببذل كل ما بوسعها لتبقى في الصدارة والتميز دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى